الجمعة، 4 مارس 2016

البراهمة: حزب الله حركة مقاومة والسعودية هي دولة الإرهاب


 

النهج الديمقراطي يدين اعتبار حزب الله منظمة إرهابية وطالب بفك الارتباط مع السعودية

ندد مصطفى ابراهمة الكاتب الوطني للنهج الديمقراطي بالقرار الذي اتخذته الدول العربية في اجتماع وزراء داخلية العرب الذي قرر اعتبار حزب الله منظمة ارهابية،

كما يجدد النهج موقفه من النظام الذي يقحم المغرب في قضايا لا تهم الشعب المغربي، علما ان السعودية هي التي تدفعه الى اتخاذ هذه المواقف الجائرة نظرا للمساعدات المالية و العطايا التي تمنحها للنظام المخزني.

مضيفا ان السعودية هي التي يمكن اعتبارها ارهابية لانها هي من نشرت الفكر الوهابي وهو اساس الفكر الداعشي السلفية الجهادية، والظلامية لذلك يدين من جديد القرارالجائر اما حزب الله يعتبر من اهم مكونات المقاومة والحركة التحررية البنانية و التي تدعم و تشارك حركة التحرر الفلسطينة ضد الكيان الصهيوني.
و الاخير اعتبر القرار جاء لارضاء السعودية، ولذا ناشد كل القوى للنضال والضغط من اجل فك ارتباط الدولة المغربية بالنظام السعودي الغارق في الرجعية و الظلامية.

.......................

البراهمة: حزب الله حركة مقاومة والسعودية هي دولة الإرهاب

 علق الكاتب الوطني لحزب النهج الديمقراطي، على قرار وزراء الداخلية العرب المنعقد مؤخرا بتونس بوضع حزب الله في قائمة المنظمات الإرهابية، قائلا إن ” حزب الله كان ولازال أهم حركة مقاومة في لبنان وداعم للمقاومة الفلسطينية ضد الكيان الصهيوني، وأن المملكة العربية السعودية هي الإرهاب لكونها أنجبت وترعى الفكر الوهابي والسلفية القتالية”.
وأضاف البراهمة في شريط فيديو بث اليوم الجمعة على قناة اليوتوب،  أن “موقف النظام المغربي يتماهى مع السعودية نظرا للعطايا والدعم الذي ا تمنحها السعودية له، من اجل إقحام المغرب في قضايا لاتهم الشعب المغربي”.     
ودعا البراهمة، ما وصفها بالقوى الحية إلى النضال من أجل فك ارتباط الدولة المغربية بالمملكة السعودية لكونها غارقة في الرجعية والإرهاب”.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق