السبت، 19 نوفمبر 2016

غزة: تشييع جثمان الشهيد أبو سعدة الى مثواه الاخير

غزة: تشييع جثمان الشهيد أبو سعدة الى مثواه الاخير

السبت 19 نوفمبر 2016
غزة: تشييع جثمان الشهيد أبو سعدة الى مثواه الاخير
غزة / سما /
شيعت جماهير غفيرة، اليوم السبت، الشهيد محمد أبو سعدة الذي استشهد أمس برصاص الاحتلال شرق مخيم البريج وسط قطاع غزة.
وانطلق موكب التشييع، من مستشفى شهداء الأقصى في مدينة دير البلح المجاورة، وصولا إلى مسقط رأسه في مخيم النصيرات، وسط القطاع، وألقيت عليه نظرة الوداع الأخيرة من قبل أهله ومحبيه، ثم أديت صلاة الجنازة عليه في مسجد البريج الكبير، ثم ووري الثرى في مقبرة مخيم البريج
وشارك في مسيرة التشييع مسلحون من كتائب الأقصى الجناح العسكري لحركة فتح، وسط هتافات تطالب المقاومة بالرد على الخروقات الإسرائيلية المتواصلة بحق الفلسطينيين في قطاع غزة.
وكان أبو سعدة قد استشهد أمس اثر إصابته برصاصة في الصدر من قوات الاحتلال المتمركزة على الحدود الشرقية، وأصيب ثلاثة آخرون بجروح مختلفة في مواجهات اندلعت شرق مخيم البريج وشرق غزة.
..................

غزة تشيع الشهيد ابو سعدة الى مثواه الاخير


شيع العشرات في قطاع غزة، ظهر اليوم السبت، جثمان الشهيد محمد أبو سعدة (24 عاما)، الذي استشهد أمس برصاصة جندي إسرائيلي في الصدر خلال المواجهات التي اندلعت شرق مخيم البريج وسط قطاع غزة.

وشارك في مسيرة التشييع مسلحون من كتائب الأقصى الجناح العسكري لحركة فتح، وسط هتافات تطالب المقاومة بالرد على الخروقات الإسرائيلية المتواصلة بحق الفلسطينيين في قطاع غزة.

وانطلقت مسيرة التشييع من منزل الشهيد في مخيم النصيرات وسط القطاع، حيث ألقيت عليه نظرة الوداع الأخيرة قبل دفن جثمانه في مقبرة الشهداء بالمخيم وسط إطلاق عيارات نارية مكثفة من المسلحين.
...................

….اللحظات الاولى لمشاهدة والدة الشهيد محمد ابو سعدة

مجلة عالم نيوز تقدم لكم كل ما هو جديد وحصري واخر الاخبار العاجلة والهامة والاخبار العربية والدولية اولا باول والاخبار الرياضية والاخبار المنوعة

ونقلت الوكالة الرسمية عن مراسلها  ، بأن جنود الاحتلال المتمركزين في الأبراج العسكرية بمحيط موقع “المدرسة” العسكري شرق مخيم البريج وسط قطاع غزة أطلقوا الرصاص الحي وقنابل الغاز المسيل للدموع صوب مجموعة من الشبان والفتية، ما أدى إلى استشهاد الشاب محمد سعيد أبو سعدة (26 عاما)، جراء إصابته برصاصة في صدره، إضافة لإصابة شاب بقنبلة غاز في رأسه، نقل على إثرها إلى مستشفى شهداء الأقصى في مدينة دير البلح المجاورة ووصفت حالته مستقرة، فيما أصيب آخرون بحالات الاختناق بالغاز المسيل للدموع.
وأضافت الوكالة  أن جنود الاحتلال الإسرائيلي المتمركزين في موقع “ناحل” عوز العسكري الإسرائيلي شرق مدينة غزة أطلقوا الرصاص الحي صوب مجموعة من المواطنين، الذين اقتربوا من الحدود شرق المدينة، ما أدى لإصابة مواطن على الأقل نقل على إثرها إلى مستشفى الشفاء، إضافة إلى إصابة آخرين بحالات اختناق جراء استنشاقهم الغاز المسيل للدموع الذي أطلقه جنود الاحتلال عليهم.
وتتعمد قوات الاحتلال بشكل يومي استهداف المواطنين والمزارعين في مناطق التماس شمال وشرق قطاع غزة، فيما تشتد المواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال كل يوم جمعة.
شهيد واصابات برصاص الاحتلال في غزة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق